tadmor

مرحبا بك زائرنا الكريم
منتدى التدامرة يرحب بك وبكل الأعضاء
/ شاركنا ولو بإبتسامة /

للتسلية و الإستفادة للجميع

المواضيع الأخيرة

» عائلات تدمرية
الأحد ديسمبر 09, 2012 11:25 am من طرف ALbaz

» كيف تكون اسعد الناس
السبت أكتوبر 06, 2012 8:58 pm من طرف ســـــــلمى

» المخدوعون في الظواهر
السبت أكتوبر 06, 2012 8:52 pm من طرف ســـــــلمى

» في حدا,,,,,,,بيقدر يجاوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أغسطس 23, 2012 3:24 pm من طرف أحمد عارف

» mý ĺãşţ Ľâťţèя ... Ĩ'm ŝðяяÿ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:22 pm من طرف أحمد عارف

» إذا أصبحتَ فلا تنتظر المساءُ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:14 pm من طرف أحمد عارف

» طريـــق الســـعادة ,,, هو الاحســـان للآخرين
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» .. ولن يشعر بمعاناتك أحد ..
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» عش واقعك ولا تسرح بالخيال
الخميس أغسطس 23, 2012 12:38 pm من طرف ســـــــلمى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    شاطر
    avatar
    LAMEES

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 03/02/2012
    العمر : 28
    الموقع : اينما اكون
    العمل/الترفيه : رضا الله والوالدين
    المزاج : مو كتير

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    مُساهمة  LAMEES في الجمعة فبراير 03, 2012 3:23 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    أن الزوجة النكدية
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    لأنه طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    أن الزوجة النكدية
    تساعد الزوج على غض البصر
    لأنه سوف يكره صنف الحريم



    أن الزوجة النكدية
    تساعد الزوج على صلة الرحم
    لأنه على طول هربان عند أمه



    أن الزوجة النكدية
    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
    وأخيراً



    أن الزوجة النكدية
    تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
    “وراء كل رجل عظيم امرأة
    avatar
    حنان التدمرية

    عدد المساهمات : 32
    تاريخ التسجيل : 05/11/2011
    العمر : 28
    الموقع : حمص
    العمل/الترفيه : طالبة جامعية
    المزاج : حنان جنان

    رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    مُساهمة  حنان التدمرية في السبت فبراير 04, 2012 8:51 pm

    موضوع مميز
    اتمنى لك التوفيق
    avatar
    LAMEES

    عدد المساهمات : 21
    تاريخ التسجيل : 03/02/2012
    العمر : 28
    الموقع : اينما اكون
    العمل/الترفيه : رضا الله والوالدين
    المزاج : مو كتير

    رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    مُساهمة  LAMEES في السبت فبراير 04, 2012 9:19 pm

    حبيبتي حنان نورتي المنتدى بمرورك الجميل
    avatar
    منال

    عدد المساهمات : 9
    تاريخ التسجيل : 15/11/2011
    العمر : 29
    الموقع : عروس الصحراء
    العمل/الترفيه : مشكل
    المزاج : نايس

    رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    مُساهمة  منال في الأحد فبراير 05, 2012 11:56 pm

    كلها فوائد

    موضوع حلو يسلموا
    avatar
    أحمد توفيق
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 1275
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 29
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : شيف
    المزاج : أحسن من هيك بتنزع

    رد: من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد

    مُساهمة  أحمد توفيق في السبت مارس 24, 2012 5:17 am

    أن الزوجة النكدية
    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
    لأنه طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    شي حلوووووووووووووووووو كتير


    مشكور


    _________________
    يا أرحم الراحمين أرحمنا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 7:29 pm