tadmor

مرحبا بك زائرنا الكريم
منتدى التدامرة يرحب بك وبكل الأعضاء
/ شاركنا ولو بإبتسامة /

للتسلية و الإستفادة للجميع

المواضيع الأخيرة

» عائلات تدمرية
الأحد ديسمبر 09, 2012 11:25 am من طرف ALbaz

» كيف تكون اسعد الناس
السبت أكتوبر 06, 2012 8:58 pm من طرف ســـــــلمى

» المخدوعون في الظواهر
السبت أكتوبر 06, 2012 8:52 pm من طرف ســـــــلمى

» في حدا,,,,,,,بيقدر يجاوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أغسطس 23, 2012 3:24 pm من طرف أحمد عارف

» mý ĺãşţ Ľâťţèя ... Ĩ'm ŝðяяÿ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:22 pm من طرف أحمد عارف

» إذا أصبحتَ فلا تنتظر المساءُ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:14 pm من طرف أحمد عارف

» طريـــق الســـعادة ,,, هو الاحســـان للآخرين
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» .. ولن يشعر بمعاناتك أحد ..
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» عش واقعك ولا تسرح بالخيال
الخميس أغسطس 23, 2012 12:38 pm من طرف ســـــــلمى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت

    شاطر

    صقرتدمر

    عدد المساهمات : 99
    تاريخ التسجيل : 22/08/2009

    العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت

    مُساهمة  صقرتدمر في الأحد أغسطس 30, 2009 5:19 am

    السلام عليكم ياشباب العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت يعني اللي قال هالمثل شقد مرق على راسه حتى طلع بالمثل اعزب دهر ولا ارمل شهر يا شباب هالحين عائلتي بسورية اجازة صيف ياشباب موت احمر وخاصة في رمضان هلكنا من اكل المطاعم شو رئيكم ياشباب


    عدل سابقا من قبل صقرتدمر في الأحد أغسطس 30, 2009 5:24 am عدل 1 مرات (السبب : خطاء املاء)
    avatar
    أحمد عارف
    Admin

    عدد المساهمات : 1594
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009
    العمر : 31
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : طالب //
    المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد: العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت

    مُساهمة  أحمد عارف في الأحد أغسطس 30, 2009 2:32 pm

    و أكثر من هيك



    / الله يرحم أيام الدوام
    avatar
    أبو عبد الله
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 945
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    العمر : 35
    الموقع : قطر
    العمل/الترفيه : موظف
    المزاج : فيري نايس

    رد: العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت

    مُساهمة  أبو عبد الله في الإثنين أغسطس 31, 2009 12:46 am

    احسن شي تحط ملح على جرح وتغني يا ليل

    دارين
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 137
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009

    رد

    مُساهمة  دارين في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 5:32 pm

    تعلموا ياشباب ومشان تعرفو قيمة النساء هههههههههههههههه مشكورررررررررررررررررررر
    avatar
    أبو عبد الله
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 945
    تاريخ التسجيل : 20/08/2009
    العمر : 35
    الموقع : قطر
    العمل/الترفيه : موظف
    المزاج : فيري نايس

    رد: العزوبية بالغربة صعبة مووووووووووووووت

    مُساهمة  أبو عبد الله في الأربعاء سبتمبر 02, 2009 6:12 pm

    طبعا دارين النساء هن اساس البشرية

    والكل يعلم هذا ولا اعتقد هناك مخلوق في البشرية ينكر هذا الشيء


    فا لولا النساء ما اكتمل النصاب في هذه الدنيا
    مشكورة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 28, 2017 2:43 am