tadmor

مرحبا بك زائرنا الكريم
منتدى التدامرة يرحب بك وبكل الأعضاء
/ شاركنا ولو بإبتسامة /

للتسلية و الإستفادة للجميع

المواضيع الأخيرة

» عائلات تدمرية
الأحد ديسمبر 09, 2012 11:25 am من طرف ALbaz

» كيف تكون اسعد الناس
السبت أكتوبر 06, 2012 8:58 pm من طرف ســـــــلمى

» المخدوعون في الظواهر
السبت أكتوبر 06, 2012 8:52 pm من طرف ســـــــلمى

» في حدا,,,,,,,بيقدر يجاوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الخميس أغسطس 23, 2012 3:24 pm من طرف أحمد عارف

» mý ĺãşţ Ľâťţèя ... Ĩ'm ŝðяяÿ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:22 pm من طرف أحمد عارف

» إذا أصبحتَ فلا تنتظر المساءُ
الخميس أغسطس 23, 2012 3:14 pm من طرف أحمد عارف

» طريـــق الســـعادة ,,, هو الاحســـان للآخرين
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» .. ولن يشعر بمعاناتك أحد ..
الخميس أغسطس 23, 2012 3:04 pm من طرف أحمد عارف

» عش واقعك ولا تسرح بالخيال
الخميس أغسطس 23, 2012 12:38 pm من طرف ســـــــلمى

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    شاطر
    avatar
    أحمد عارف
    Admin

    عدد المساهمات : 1594
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009
    العمر : 33
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : طالب //
    المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  أحمد عارف في الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:53 am

    الصداقه هى رباط متين يربط بين اثنين ويقوم على أسس قويه أهمها ..
    الوفاء - الاخلاص - الحب - التفاني - التضحيه - التفاهم - العطاء بكل معانيه
    ولكن هناك الكثير من الذين يعتبرون ان الصداقه أصبحت من المستحيلات في هذا الزمان
    والمصالح الشخصيه أصبحت هى الاهم
    هل لديك أصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت وتعتبرهم هم أصدقاء بمعنى كلمه الاصدقاء؟
    هل سبق لك وان كونت صداقات عبر الانترنت ؟
    ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشره فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعى
    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟
    الى اى مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت ؟
    وسؤالى الاهم :.
    هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانترنت افضل واكثر وفاء من اصدقاء الواقع ؟؟
    avatar
    أبو الغالية
    اعضاء قديرين
    اعضاء قديرين

    عدد المساهمات : 268
    تاريخ التسجيل : 03/09/2009
    العمر : 44
    الموقع : دايماً علىطوووووووووووووووووووووول
    المزاج : وحداني بهالمنتدى

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  أبو الغالية في الجمعة أكتوبر 30, 2009 1:36 am

    حي الصديق إللي له القلب يرتاح ،،،
    طيبه يفوح و عادة الطيب فواح
    = أصدقائي أنتم
    = تعرفت عليكم عن طريق الانترنت
    = معظمكم معروف لدي ولدي الفضول كي أتعرف على البقية
    = الحذر واجب يا صديقي دائماً
    = لولا الثقة لما استمرت المنتديات
    = أصدقاء الانترنت بالواقع وحسب رأيي الشخصي هم الأوفى ( على الأقل تلقى كل يوم من يزيل همك ولو بابتسامة
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أو ليس هذا شعار منتدانا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    تحياتي لك ولأسلوبك بطرح المواضيع
    وإن دل ذلك فإنه يدل على حيوتك وشبابك الطموح
    دمت من الشباب المميزين
    avatar
    زهرة
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 487
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    الموقع : الضيعة
    العمل/الترفيه : طالبة
    المزاج : غير شكل

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  زهرة في الجمعة أكتوبر 30, 2009 11:54 pm

    هل تعتقد بصدق المثل القائل ( رب أخٍ لم تلده أمك )و هل ينطبق على صديق الانترنت ؟




    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    شكرا على الموضوع الرائع



    و أنتم أيها الاصدقاء الغاليين











    ؟؟؟ كل يوم بقول انو بدي اترك المنتدى


    بس

    بس


    بس


    المنتدى و إلي في صاروا غاليين على قلبي
    avatar
    أحمد عارف
    Admin

    عدد المساهمات : 1594
    تاريخ التسجيل : 06/07/2009
    العمر : 33
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : طالب //
    المزاج : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  أحمد عارف في الأربعاء نوفمبر 11, 2009 12:21 pm

    avatar
    ღشـ القلوب ـهدღ
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 761
    تاريخ التسجيل : 08/12/2009
    الموقع : ღ قــلـ تـدمــر ـــب ღ
    العمل/الترفيه : خاص
    المزاج : هيك وهيك

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  ღشـ القلوب ـهدღ في الجمعة ديسمبر 11, 2009 8:36 am

    هل لديك أصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت وتعتبرهم هم أصدقاء بمعنى كلمه الاصدقاء؟
    عندي والحمد لله بس مو الكل نقدر نقول عليهم انهم اصدقاء بمعنى الكلمة
    هل سبق لك وان كونت صداقات عبر الانترنت ؟
    نعم
    ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشره فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعى
    نعم
    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟
    كمان نعم لانه ما بعرف شو الطرف الاخر يلي عم اتعامل معه لحتى اعاشره
    الى اى مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت ؟
    طبعا مو مية بالمية مثل صديق الطفولة او المدرسة اكيد ثقتي راح تكون اقل
    وسؤالى الاهم :.
    هل من الممكن ان يكون اصدقاء الانترنت افضل واكثر وفاء من اصدقاء الواقع ؟؟
    بصراحة ايوه احيانا تتعرف على شخص عالنت بيكون احسن من اصدقاء الواقع

    بالنهاية مشكووور عيوني عالطرح المميز جدا
    وامنياتي لك بالتوفيق الداااائم
    لك مني خالص وووودي


    _________________


    أدخلوااااااااااا ولن تندموااااااا صدقوني
    http://www.tvquran.com/

    دارين
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 137
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  دارين في الجمعة ديسمبر 11, 2009 6:05 pm

    موضوع مفيد بالنسبه إلي صديق الأنترنت :معرفة أفكار الناس بحريه دون ضغط عليهم وخروج الكبت بداخلهم دون احراج ودراسة فلسفيه لعلم النفس من خلال العلاقه مع الاصدقاء عن طريق النت

    شكراااا
    avatar
    أحمد توفيق
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 1275
    تاريخ التسجيل : 20/07/2009
    العمر : 30
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : شيف
    المزاج : أحسن من هيك بتنزع

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  أحمد توفيق في الثلاثاء يناير 19, 2010 1:55 am

    مو بكل وقت الصداقة الانترنت فيها استفاده


    ورب اخ لم تلده امك

    وعنا واحد بالبلد تزوج عن طريق الانترنت


    بس احسن شي ما بعرف
    avatar
    محمد الفيصل

    عدد المساهمات : 72
    تاريخ التسجيل : 30/11/2009
    الموقع : عند البلدية
    العمل/الترفيه : الحارة الغربية
    المزاج : رايق

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  محمد الفيصل في الإثنين يناير 25, 2010 10:36 pm






    بس من جهتي صديق الأنترنت ماهو غير لتسلية فقط
    لأني ما بكلمو ولا بسألعنو غير لما بكون مالل
    بتسلى معو
    يعني بالنهاية
    ماهو غير لتسلية.
    avatar
    أحمد سرحان
    متميز
    متميز

    عدد المساهمات : 920
    تاريخ التسجيل : 10/12/2009
    العمر : 29
    الموقع : مملكة تدمر
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : احسن من هيك بنتزع

    رد: ماذا يعنى لك صديق الانترنت ؟؟

    مُساهمة  أحمد سرحان في الثلاثاء يناير 26, 2010 2:32 am

    هل لديك أصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت وتعتبرهم هم أصدقاء بمعنى كلمه الاصدقاء؟

    اي في انتو بس

    وبعتبركو الكل اخوتي

    هل سبق لك وان كونت صداقات عبر الانترنت ؟

    قبل المنتدى لا

    ووصلت تلك الصداقات الى لقاءات مباشره فتحول صديق الانترنت الى صديق واقعى

    لا

    الى اى مدى يمكن ان تثق في صديق الانترنت ؟

    ولا لاي مدا لان ما بوثق بحدا على النت

    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

    نعم

    هل انت من الناس الذين يتعاملون بحذر مع صديق الانترنت ؟

    لا يا احمد


    بالنهاية

    بقول لابو فيصل بس لتسلاية لكان

    مو مشان تتعلم او تستفيد من النت



    مشكور خيي احمد على هذا الطرح



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 7:59 am